للقصة بقية

عن البرنامج

برنامج حواري أسبوعي يبحث في قضايا عامة تهم المشاهد العربي قد تكون ضمن الشأن الجاري أو ما زالت تداعياتها موجودة، البرنامج عبارة عن فيلم لنصف ساعة، يختصر القصة بشكل قصصي أو تحقيقي، أبطالها شهود عيان، بينما الجزء الثاني فهو حوار مع المختصين المعنيين بالقصة نفسها، على أن يكون لمنصات التواصل الاجتماعي دور في التفاعل بنشر آراء المشاهدين والرد عليها.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

استضافت حلقة (2022/11/14) من برنامج “للقصة بقية” الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي في لقاء حصريّ، تناول فيه مجموعة من التحديات التي واجهت مشروع الاستضافة العربية لكأس العالم.

Published On 14/11/2022
حسن الذواذي

تناولت حلقة (2022/11/7) من برنامج “للقصة بقية” ما وراء الهجمات على استضافة قطر لكأس العالم فيفا 2022، وتعقبها منذ فوز قطر باستضافة المونديال قبل 12 عاما، وكانت البداية من بريطانيا ثم فرنسا فالدانمارك.

استعرضت حلقة (2022/10/31) من برنامج “للقصة بقية” قصص الانتهاكات التي تعرض لها مراسلو وصحفيو الجزيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والعالم، بالتزامن مع احتفال الجزيرة بعيدها الـ26.

اعتبرت النائبة الديمقراطية إلهان عمر أن الانتخابات النصفية الأميركية تأخذ عادة شكل لائحة اتهام للحزب المسيطر على البيت الأبيض والكونغرس، وأكدت على أهمية أن يأخذ المرشحون بعين الاعتبار مصالح المسلمين.

سلطت حلقة (2022/10/17) من برنامج “للقصة بقية” الضوء على تطور القطاع السيراني في العالم، إلى درجة أنه أصبح محل نزاعات وحروب بين الدول، من خلال مهاجمة أنظمة المؤسسات العامة والخدمية للدول.