فوق السلطة

عن البرنامج

يعالج أحداث الأسبوع السياسية والأمنية والاقتصادية والإجتماعية العامة بأسلوب أنتقادي وهجائي ساخر على طريقة الكوميديا السوداء، مع الاحتفاظ بجانب من الجدية، وذلك عبر عدة قوالب فنية قصيرة وفقرات متتابعة، من السكتشات التمثيلية التي تمزج بين الواقع والعالم الافتراضي، إلى الأغاني المعبرة بسخرية عن واقع الحال، إلى الفوكس بوب وآراء الناس، إلى أبرز سقطات السياسيين الإعلامية على شاشات التلفزيون والإنترنت خلال أسبوع، مع إشراك الجمهور بإنتاج أفلام ساخرة قصيرة وإرسالها إلى البرنامج لعرض المميز منها.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

تناولت حلقة (2022/12/16) من برنامج “فوق السلطة” شكر وزيرة الرياضة الفرنسية قطر بسبب تنظيمها المميز لمونديال كأس العالم 2022، إذ طالبت الوزيرة الفرنسية الجميع برفع القبعة للدولة المنظمة.

تناولت حلقة (2022/12/9) من برنامج “فوق السلطة” تصريح زعيم حركة “المنعة اليهودية” إيتمار بن غفير الذي أشاد فيه بالجندي الإسرائيلي الذي أعدم شابا فلسطينيا من المسافة صفر في بلدة حوارة.

تناولت حلقة (2022/12/2) من برنامج “فوق السلطة” تقمص جندي إسرائيلي يدعى غاي هوخمان دور صحفي في مونديال فيفا قطر 2022 كان يقود كتيبة في جيش الاحتلال الإسرائيلي متخصصة في قتل النساء والأطفال.

غي هوخمان مواقع التواصل

مونديال قطر.. الهوية الإسلامية فوق الهواية الكرويةسلطت حلقة (2022/11/25) من برنامج “فوق السلطة” الضوء على حفل افتتاح مونديال قطر 2022 الذي أقيم مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة، بصبغة عربية إسلامية.

أعرب المذيع المصري خالد الجندي عن قناعته بأن تحديد أسعار المواد الغذائية في مصر يتم من قبل الله، مؤكدا أن تهديدات روسيا وتحذيرات أوكرانيا لا تعني اختلال الأسعار.