شعار قسم ميدان

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يُعَدُّ اختيار الملابس المناسبة مسألة معقدة، فهي في جوهرها تعبر عن شخصياتنا وهويتنا، وبينما تحاصرنا صيحات الموضة المتغيرة من كل جانب، فإن خياراتنا تتأثر بالعديد من الضغوط والعوامل الخارجية أيضا.

Published On 31/1/2023

بهذا التقرير، نقدم لك مجموعة من 10 كتب في مجال ريادة الأعمال بكافة فروعها، جميعها باللغة العربية، كل كتاب منها يمثِّل ترشيحا لموضوع محدد له علاقة بالمال والأعمال ويمكنك شراؤها من معرض القاهرة للكتاب.

Published On 30/1/2023
53rd Cairo International Book Fair​​​​​​​- - CAIRO, EGYPT - JANUARY 27: People visit the Cairo International Book Fair at Egypt’s International Exhibition Center in Cairo, Egypt, on January 27, 2022. Some 1,067 publishers from 51 countries are participating in the 53rd edition of the Cairo International Book Fair from January 26th to February 7th of 2022.

لأن البشر خُلقوا ليعيشوا على سطح الأرض، لا ليتدلوا من فوقها، فإن مَن ذهب إلى الفضاء قُدِّر له أن يشهد على أشياء لم يكن من المفترض له أن يراها. فكيف كانت شهادات رواد الفضاء عن رحلتهم الأولى إلى هناك؟

Published On 30/1/2023
كيف جاءت شهادات رواد الفضاء عن رحلتهم الأولى إلى هناك؟

ما الذي تتوقعه من فتاة جذابة تتقدم للحصول على عمل؟ يزعم البعض أن طريقها سيكون أكثر سهولة نحو الوظيفة، ومهما كانت درجة كفاءتها فإن ميزة الجمال ستزيد من حظها، فهل هذا مجرد ادعاء أم ذلك هو ما يحدث حقا؟

Published On 29/1/2023
التحيز للجمال.. هل تعثر الفتاة الجميلة على وظيفة أفضل من غيرها؟

هذه المادة تقوم بترشيح بعض الكتب العلمية والمعرفية بناء على زيارة ميدانية قام بها محرر العلوم إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب، مع الاهتمام بإضافة شرط للترشيحات، وهو أن يكون السعر مناسبا قدر الإمكان.

Published On 28/1/2023
53rd Cairo International Book Fair (CIBF)- - CAIRO, EGYPT - FEBRUARY 02: Book lovers visit the 53rd Cairo International Book Fair (CIBF) in Cairo, Egypt on February 02, 2022. The Cairo International Book Fair is attended by 1,061 publishers from 51 countries and regions. Established in 1969, it is considered the largest and oldest book fair in the Middle East and the second worldwide after Germany's Frankfurt Book Fair.

في ظل تلك الأوقات التي يمر فيها العالم بركود اقتصادي عميق، تبرز مجموعة “الأعمال التجارية المُضادة للركود”، تلك التي تستمر صامدة أمام الأمواج العاتية من التضخم وارتفاع الأسعار في السلع والخدمات.

Published On 25/1/2023